نصائح رائعة للإعلان على Facebook يمكن لعملك استخدامها

نصائح رائعة للإعلان على Facebook يمكن لعملك استخدامها

نوشتهاز radymohamed » سه شنبه آذر 22, 01 2:53 pm

استهداف الجمهور المناسب
ما هو مفتاح الاستهداف؟ ملاءمة. تذكر أنك تنفق الأموال عندما يشاهد شخص ما إعلانات Facebook الخاصة بك أو ينقر عليها (حسب الإعدادات التي تستخدمها). إذا كنت تعرض إعلانات غير ملائمة لجمهورك المستهدف ، فأنت تهدر وقتك وأموالك وربما لن تنجح أبدًا.


انشاء اعلان ممول فيس بوك في 9 خطوات.


للبيع بشكل فعال على Facebook ، تحتاج إلى إنشاء محتوى كما لو كنت تتحدث إلى شخص واحد. هذا الشخص ، هدفك ، هو الشخص الذي تحتاجه لجذب وإقناع. تحتاج إلى تركيز كل انتباهك عليها واحتياجاتها.

بالطبع ، تمتلك معظم الشركات أنواعًا مختلفة من العملاء ذوي الاحتياجات المتعددة. ولكن إذا لم تقم بتضييق نطاق السوق ، فسيكون جمهورك كبيرًا جدًا ومن غير المرجح أن تتمكن من جذب انتباه أي شخص. لتسويق منتجك بشكل أكثر فاعلية ، تحتاج إلى استهداف مجموعة معينة من الأشخاص وتحديد عدة أنواع من العملاء المحتملين:

ذكر أم أنثى؟
العمر والموقع؟
الوضع المهني وصاحب العمل؟
ما هي أكبر مشكلة يأمل في حلها باستخدام منتجك؟
الميزة الضخمة لـ Facebook هي أنه يمكنك أيضًا استهداف جمهورك وفقًا لاهتماماتهم.

Ciblage Facebook Ads
الاستهداف في Facebook Ad Manager

لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تريد إنشاء إعلان لمجموعة جديدة من مستحضرات التجميل لم يتم اختبارها على الحيوانات. ستكون قادرًا على استهداف الجمهور المهتم بالمكياج ورعاية الحيوانات ، واستبعاد جزء آخر من الجمهور يحب المكياج ، ولكن وضع استهلاكه سيكون أقل "أخلاقيًا".

لمساعدتك ، يوفر Facebook رؤى الجمهور ، وهي أداة تكشف عن قدر هائل من البيانات حول جمهورك. تم تصميم Facebook Audience Insights في الأصل لمساعدة المعلنين على استهداف حملاتهم بشكل أكثر فاعلية ، وهو دقيق جدًا لدرجة أنه يستخدمه أيضًا المسوقون الذين يرغبون في معرفة المزيد عن جمهورهم.
radymohamed

 
نوشته: 53
پیوستن: دو شنبه مهر 4, 01 11:39 am
Given: 0 thanks
Received: 0 thanks

برگشت به اخبار و اطلاعیه ها

اکنون هست

;کسانی که اکنون در این تالار هستند: کاربری نام ننوشته است کاربر و 6 میهمان